1490536941_019c242d-400d-4e33-bb95-ba77d3645803أ ش أ

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت، الشابين المقدسيين مصطفى أبو اسنينة، وعلاء نجيب من شارع الواد في القدس القديمة.

وقال شهود عيان، أن جنود الاحتلال اعتدوا على الشابين بالضرب المبرح قبل اعتقالهما.

وفي الخليل، اقتحمت وحدات عسكرية من جيش الاحتلال، اليوم السبت، مركز شباب ضد الاستيطان ومنازل في تل الرميدة وواد الهريه وجبل الرحمة والكرنتينا، واعتقلت مواطنا فلسطينيا، بزعم الاعتداء على مستوطن يهودي بمدينة الخليل.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال قامت بتفتيش مركز شباب ضد الاستيطان الواقع في تل الرميدة قرب مستوطنة “رمات يشاي” وعدد من المنازل في الأحياء المذكورة، وعبثت بمحتوياتها ونصبت حواجزها العسكرية ومنعت دخول المركبات إلى المنطقة، وصادرت أجهزة تسجيل كاميرات خاصة بمنازل ومتاجر المواطنين بزعم تعرض مستوطن للضرب من قبل مواطن في المنطقة.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، فتى (16 عاما) خلال مواجهات مع الأهالي في بلدة جيوس شرق قلقيلية وجرى اقتياده إلى جهة مجهولة، مشيرا إلى أنه لم تسجل أية إصابات خلال المواجهات.

وفي جنين, اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي, مساء اليوم السبت, شابين (18 عاما)، و(21 عاما)، خلال تواجدهما على الشارع الالتفافي شرق المدينة واعتدت عليهما بالضرب، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.