مصادر من حملة مرسى أن الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين أجرى اتصالا بعمرو موسى المرشح الخاسر فى الانتخابات الرئاسية لحضور المؤتمر المزمع عقده اليوم، السبت، بحضور عدد من المرشحين والقوى السياسية للم الشمل.

وقالت المصادر إن مرسى تحدث إلى عمرو موسى لضرورة توحيد الصف ضد محاولة إنتاج النظام القديم، وعدم ترك الفرصة أمام أحمد شفيق للفوز بالانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن الاتصال جاء لضمان الحصول على الكتلة التصويتية لعمرو موسى فى جولة الإعادة.

وكان الدكتور محمد مرسى بدأ أمس اتصالات ومشاورات مع عدد من مرشحى الرئاسة، ومع بعض الشخصيات السياسية والوطنية لعقد اجتماع تشاورى اليوم، بهدف التشاور والتنسيق حول أفضل السبل لمواجهة التحديات الكبيرة التى تواجه الوطن فى المرحلة القريبة القادمة.

واعتبر مرشح الإخوان أن اجتماع اليوم يستهدف بشكل أساسى الاتفاق على عدة نقاط، وخطة عمل محددة تناسب تحديات الفترة القادمة، بما يحقق أهداف الثورة، ويقطع الطريق على من يريد "سرقة الثورة"، حسب تعبيره، أو إعادة الزمن إلى الوراء، خاصة فى ظل وجود ما وصفه بمحاولات لإعادة النظام القديم فى "حُلة" جديدة.