أبدى الدكتور عفت السادات رئيس حزب مصر القومى وأحد الداعمين للفريق احمد شفيق فى سباق الرئاسة رضاءه عن النتائج المعلنة حتى الآن والتى تؤكد ان جولة الاعادة ستكون بين الفريق احمد شفيق والدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الاخوان.

وقال السادات في بيان له الجمعة ان النتائج الاولية اكدت على صحة اختيار الحزب للفريق احمد شفيق رغم ما تحملناه من اساءات وتشكيك واتهامات ثبت كذبها جميعا بعد اقبال فئات كثيرة من الشعب المصري على اختيار الفريق شفيق ، وانه تم تشكيل غرفة عمليات فى الحزب تحت اشراف محمود رياض امين التنظيم قبل بدأ الانتخابات وتم التركيز على المحافظات التى للحزب ثقل فيها كالمنوفية والدقهلية والقليبوبية وسوهاج وجميعها جاءت بنتائج مرجوة.

وهاجم السادات المرشد العام للاخوان المسلمين محمد بديع ، قائلا كان الاخوان يتباكون ليلا ونهارا على دولة الحزب الواحد والتكويش الذى كان يفعله الحزب الوطنى والان يفعلون نفس الشئ ويريدون الاستيلاء على كل السلطات.

واكد السادات على ثقته فى حسن اختيار الشعب المصري الذى رفض حملة الارهاب الفكري والارهاب الدينى التى كانت موجودة واكد على ثقته على انحياز الشعب المصري لمرشح الدولة المدنية فى جولة الاعادة ، وطالب الفريق شفيق بالخروج بعد تأكيد النتيجة لرسم سياسة المرحلة المقبلة حال فوزه واعلانه ان مصر وطن يسع الجميع لكى نتفرغ لمرحلة البناء وتعويض كل ما فات.

المصدر: موقع أخبار مصر