تغلب الإستاد المالي على ضيفة النادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب البديل أبو بكر كونية في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب الأول في إطار ذهاب دور ألـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة تكون مهمة الأهلي قد باتت صعبة حيث يحتاج الأهلي للفوز بأكثر من هدفين على الأقل للعبور لدوري المجموعات في مباراة الإياب بالقاهرة.

و بدأت المباراة بسيطرة تامة من جانب الأهلي على مجريات اللعب حتى نهاية الربع ساعة الأولى و لم يكن هناك ظهور يذكر للفريق المالي في نصف ملعب الأهلي خلال هذه الفترة.

ثم تبادل الفريقين الهجمات و اعتمد الفريق المالي في بناء هجماته على الظهير الأيمن الذي شكلت عرضياتة خطورة على مرمى الأهلي لأكثر من مره

ثم جاءت بينيه متقنه من وليد سليمان لجدو الذي كان منطلقا من الجهة اليسرى و كاد أن ينفرد بالمرمى المالي لولا عرقله المدافع له والذي عاقبه حكم المباراة بإنذار في كرة كانت تستحق الطرد.

وجاء الشوط الثاني ليعبر كل فريق عن رغبته في اقتناص الفوز حيث اتسم الشوط بالسرعة و الهجمات المنظمة من الفريقين و أضاع لاعبو النادي الأهلي أكثر من فرصة محققه إلى أن أسفرت تلك الهجمات عن انفراد للاعب عماد متعب الذي قام الحارس بعرقلته بعد لعب الكرة و طالب لاعبو الأهلي بركله جزاء و لكن الحكم لم يستجب.

و في الدقيقة الأخيرة من رمق المباراة جاء رد الفريق المالي على إضاعة لاعبو الأهلي للهجمات قاسيا بإحراز اللاعب أبو بكر كونيه هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل.