فتح عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى والمريخ السودانى النار على مديره الفنى فى ناديه حسام البدرى واتهمه بأنه السبب الرئيسى فى كل الازمات التى يعانيها الان فى رحلته مع المريخ.

واضاف الحضرى فى تصريحاته التليفزيونية مؤكداً " البدرى سبب كل المشاكل وهو كلمة السر فى فشل انتقالى الى هال سيتى الانجليزى والمقاصة لانه يرفض رحيلى خوفاً على مستقبله مع الفريق فى حالة خلعى قميص المريخ " .

وأشار حارس سيون الاسبق " اهانتى من قبل مسئولى المريخ تعد اهانة واضحة وصريحة للبدرى لانه مصرى مثلى ولكن للاسف كل واحد يبحث عن مصلحته فقط والبدرى لم يساندنى على الاطلاق فى ازمتى مع ادرة المريخ".

واضاف الحضرى بأنه سبق وان تحدث مع البدرى فى ازمة مستحقاته المالية المتأخرة وجاء رد البدرى الصادم بالنسبة له " انا مدير فنى وماليش دعوة بالمشاكل الادارية .. انا مختص بس بالامور الفنية " !

واشار حارس الاهلى الاسبق الى انه لم يلجأ للبدرى من جديد بعد تلك الواقعة حفاظاً على كرامته.

وانتقل حارس المريخ السودانى للحديث عن ازمته مع ادارة ناديه حيث شدد على ان جمال الوالى رئيس المريخ ربط بين حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة وبين فوز الفريق بالدورى والكأس وهو امر غير منطقى على الاطلاق .

واضاف الحضرى " لا يوجد مدرب يضمن الفوز بالدورى مع فريقه بما فيهم جوزيه مورينهو مدرب ريال مدريد " .

واشار حارس الزمالك الاسبق الى انه لن يعتزل الا عندما يفقد القدرة على العطاء داخل الملعب وانه سيبحث مع وكيله فى انجلترا عن عرض انجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

واختتم الحضرى حديثه مؤكداً على انه دائم القلق بشأن مكانه فى المنتخب الوطنى رغم شعبيته الكبيرة وموهبته التى يتحدث عنها الجميع .