: وسط أنباء عن احتمال نقله الى مستشفى كوبري القبة العسكري ، أكد الطبيب المعالج للرئيس المصري السابق حسني مبارك انه بحالة نفسية سيئة ، وانه لايرغب في الحياة وان عدد ساعات نومه في ازدياد مما فسره الاطباء بالهروب من الواقع الاليم الذي يعيشه.

وذكرت صحيفة "الوفد" المصرية في عددها الصادر اليوم السبت ان الاطباء المعالجون لمبارك قرروا استدعاء طبيب نفسي لعلاجه من الاكتئاب واضطروا لتركيب محاليل طبية.

واكد الطبيب محمد فتح الله مدير مستشفي شرم الشيخ ان الحالة النفسية لمبارك تزداد سوءا مع مرور الايام وانه يرفض التحدث مع الاخرين حتى زوجته سوزان وان الوحيد الذي يخفف عنه الاسر حفيده عمر وهو الوحيد المسموح له بالزيارة في اي وقت.

كما اكد الاطباء المعالجون انهم يتابعون حالته على مدار الـ 24 ساعة لكن حالته الصحية تدهورت وانه لايرغب في الحياة وان عدد ساعات نومه في ازدياد مما يفسره الاطباء بالهروب من الواقع الاليم الذي يعيشه.

واشار الاطباء الى ان هناك خطورة على حياة مبارك في حال نقله وانه في حالة من الاصرار على نقله فقد يتم ايداعه في مستشفي كوبري القبة العسكري لانه مؤمن جيدا وبه نفس الامكانيات الموجودة بمستشفي شرم الشيخ.

واضاف الاطباء المعالجون لمبارك ان اصابته بمرض الارتجاف الاذيني ترجع الى خمس سنوات مضت وان وظائف القلب تعمل بنسبة 73% الا ان مبارك يعاني من الضغط المنخفض وعدم رغبته في الحياة مما ادى الى عدم انتظام ضربات القلب .

وذكرت مصادر مطلعة ان سوزان ثابت سترافق زوجها مبارك خلال عملية نقله لاي مستشفي باعتبارها المرافقة الوحيدة له خلال مرضه.

واوضحت ان هذا هو السبب وراء ارجاء التحقيق مع سوزان حتى الان.