رغم انه لم يتبق على قدوم الشهر الكريم سوى ايام معدودة ومن ثم اصبح من الصعب ترشيح اى فنانين جدد للمشاركة فى اى عمل من الاعمال التى يجرى تصويرها وتدخل السباق الا اننا فوجئنا بترشيح الفنان سمير صبرى للمشاركة فى مسلسل (ملكة في المنفى).
وتدور احداث المسلسل حول قصة حياة الملكة السابقة نازلي وهو من تأليف راوية راشد واخراج محمد زهير رجب ووائل فهمي عبد الحميد وبطولة نادية الجندي ومحمود قابيل وليلى طاهر وجمال اسماعيل وكمال ابو رية وشريف سلامة ووفاء سالم وشيرين عادل ونور قدري ومنى هلا وحسام فارس.
سمير صبرى بدأ تصوير دوره بالفعل في مسلسل حيث سيظهر في النصف الثاني من حلقات المسلسل تحديدا فى تلك المرحلة الهامة والخطيرة في حياة نازلي اثناء سفرها لامريكا وهى الفترة المليئة بالمؤامرات لإبتزازها والنصب عليها من قبل الكثير من الاشخاص حيث ستكون ضحية للكثيرين ممن يوهموها باستثمار اموالها فى مشاريع وهمية لابتزازها.
وعن الشخصية التى يجسدها فى هذه الاحداث يضحك ويقول: ألعب دور احد هؤلاء النصابين فاتقمص شخصية د.لومي وهو رجل اعمال امريكي يتعرف على الملكة نازلي في امريكا ويحاول اقناعها بإستثمار اموالها معه وتتوالى الاحداث.
وعن الانتقادات التى من المتوقع ان يتعرض لها بسبب قلة عدد الحلقات التى سيظهر فيها ولا تليق باسمه الكبير يقول: انا لا يهمنى الظهور بعدد كبير من المشاهد والحلقات بقدر ما يعنينى تقديم ادوار تكون مؤثرة حتى لو كان عدد المشاهد فيها قليل جدا بدليل اننى لم انظر الى عدد الحلقات التى ظهرت فيها في مسلسل (قضية رأي عام) مع يسرا فقد اخترت دور المحامي الذي يظهر في عدد قليل من الحلقات في نفس الوقت الذي كان معروض علي فيه دور زوج يسرا الذي يظهر طوال الحلقات فانا احرص على اختيار الادوار التى تزيد من رصيدي بغض النظر عن مساحة الدور.