أشاد الفنان محمد فؤاد بالألبوم الجديد الذي أصدره الفنان محمد حماقي واصفا إياه بأنه من ابرز المطربين الحاليين في مصر ويعشق أغانيه وموسيقاه.
وأكد فؤاد خلال تهنئة حماقي بألبومه الجديد في حفله الأخير الذي أحياه بالساحل الشمالي أنه من اقرب أصدقائه المقربين وقد سبق وان أرسل له "بوكيه" ورد لتهنئته بألبومه الجديد لذا حرص علي حضور حفلته وتهنئته بالألبوم.
ووجه فؤاد الشكر للشاعر أمير طعيمة وقال: إن أمير من أهم الشعراء في مصر، ويجب أن يطلق عليه "برنس" الكلمات لأنه أمير الشعر.
ولم يترك حماقي ، فؤاد يغادر المسرح إلا بعد تقديم أغنية، فقام فؤاد بغناء جزء من أغنية "ابن بلد"، وصاحبته فرقة حماقي في العزف، ثم نزل تاركا المسرح لحماقي لاستكمال الحفل .
وكان حماقي احتفل مع جمهوره بألبومه الجديد "حاجة مش طبيعية"، في أول حفل له بعد إطلاقه على مسرح بجولف بورتو مارينا تم بناؤه بعرض 20 مترا، وارتفاع 16 مترا، وتم توزيع الفرقة الموسيقية عليه على ثلاثة مستويات على اليمين واليسار، وتم تخصيص مكان بداخل المسرح، يجلس به جميع من تعاونوا مع حماقي في ألبومه الجديد.
خصص تامر فوزي منفذ المسرح، مكانا خاصا على المسرح لكل من تعاون مع حماقي في الألبوم، فجلس في الجهة اليمنى من المسرح أمير طعيمة ومحمد عاطف خالد عز ورامي جمال تميم وتوما، وفي الجهة المقابلة جلس نصيف قزمان رئيس مجلس إدارة شركة "صوت الدليا" منتجة الألبوم، ومحمد صقر مهندس الصوت، وجيهان عبد الله.
كما تم وضع شاشة "ليد سكرين" عملاقة بمساحة تبلغ 12 مترا، وبارتفاع 5 أمتار، بالإضافة لسلالم من الحديد ذات إضاءة خفيفة، تظهر عندما يتم إطفاء أنوار المسرح، الذي تم رسم نصفه بحرف " H "، أول حرف من اسم حماقي، وظهرت الإضاءة التي صممها وليد الحريري في شكل مبهر، تفاعل الجمهور بشدة مع حماقي أثناء الحفل، ورغم مرور خمسة أيام فقط على طرح الألبوم، فوجئ حماقي بالجمهور يردد معه كلمات الأغاني.
خرج الحفل بشكل مبهر ومختلف عن الحفلات التي تقدم في مصر، من حيث شكل المسرح ونوعية الإضاءة واستخدام المؤثرات البصرية، والاستعراضات، التي شارك فيها عدد كبير من الراقصين نصفهم من الأجانب والنصف الآخر مصريين من دار الأوبرا المصرية، وتولى هندسة الصوت أشرف جاكسون وسامح المازني.