أطلق الدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد حملة "مصر كبيرة عليك" رسمياً مساء أمس الخميس، فى مواجهة الحملة الشعبية لدعم جمال مبارك أمين عام سياسات الحزب الوطنى للرئاسة 2011 خلال ندوة "التغيير من خلال الأحزاب السياسية" بالحزب الدستورى، معلناً عن ملصقات الحملة التى تنوعت ما بين شعارات "مصر كبيرة عليك بجانب صورة جمال" و"Stop لجمال مبارك.. مصر أكبر منك"، مقابلها ملصقات تحمل صورة أيمن نور تحت شعار "لسه فى أمل.. التغيير حلم الجيل".
وأعلن كل من الدكتور عبدالحليم قنديل المنسق العام لحركة كفاية وممدوح قناوى رئيس حزب الدستورى الحر انضمامهما للحملة الميدانية فى مواجهة "سيناريو التوريث الذى بدأ يطفو على سطح الحياة السياسية مرة أخرى"، حسب قولهما، بجانب انضمام أعضاء الجبهة الشعبية لمواجهة البطالة وعدد من شباب الحركة الوطنية وشباب "حملة ضد التوريث".
وأكد الدكتور أيمن نور، أن حملة جمال مبارك تقف خلفها الجهات الأمنية والأجهزة المحلية التى أجبرت بعض أصحاب المقاهى والمحال على وضع صور وملصقات لجمال لتفادى محاضر الإشغالات، مشيراً إلى أن حملة "مصر كبيرة عليك" موجهة من الشباب المصرى من حزب الغد ومن كافة التيارات لفضح سيناريوهات التوريث.
المصدر اليوم السابع