ramnews11082016334_394731

صرح رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن بلاده لن تسمح أن تنتصر إيران على العرب , كما لن نسمح أن تنتصر مليشيات الحوثي وصالح على قيمنا ومشروعنا الوطني وسنثبت حتى الوصول إلى النصر الذي ينشده كافة أبناء شعبنا اليمني.

جاء ذلك خلال إجتماع ترأسه بن دغر اليوم /الخميس/ في العاصمة اليمنية الموقتة عدن, للمكتب التنفيذي لمحافظة عدن بحضور المحافظ عبدالعزيز المفلحي وعدد من الوزراء.

وأكد رئيس الوزراء اليمني على وحدة الصف وأهمية العمل المؤسسي البناء الذي يعيد لمدينة عدن مكانتها الاقتصادية والتاريخية والجغرافية العظيمة بين دول الإقليم والعالم قائلا ” سنمضي في تحقيق الدولة الاتحادية التي اتفق عليها كل اليمنيين في مؤتمر الحوار الوطني الشامل وسنمد أيدينا للسلام العادل والشامل المبني على المرجعيات الثلاث وسنقاتل من أجل إنها الإنقلاب على الدولة والسلطة الشرعية وتحسين مستوى الخدمات في العاصمة الموقتة عدن وباقي المحافظات”  .

وأضاف “إن عدن منارة اليمن ومدينة النور والتنوير و من اهم وأبرز المدن الاقتصادية وهي اليوم وبقرار من رئيس الجمهورية أصبحت عاصمة مؤقتة لليمن وهي فرصة تاريخية أن نجعل من المدينة التي حرمت طيلة الأعوام الماضية وهمش اهلها ولم تستغل موانئها وسواحلها ومكانتها لخدمة الوطن كما ينبغي”.

وأوضح  ” آن الأوان أن نبدأ بتنمية حقيقية في جميع المجالات وعلى كافة المستويات الاقتصادية والعمرانية وأن نحفظ لها أمنها واستقراها وهذا لن يتحقق الا بموجب توحيد القرار السياسي والعسكري والذي لا بد أن يكون بيد الشرعية ممثلة في رئيس الجمهورية , وعلى عدن أن تفتح أبوابها لكافة أبناء اليمن وللاستثمارات العالمية وأن تتعاطى بلغة العاصمة الأمر الذي سيجعلها على مشارف نور جديد ومستقبل زاهر ينتظرها “.