إصابة فلسطيني بالرصاص المطاطي بالرأس واعتقال 31 آخرين في رام الله

thumbأ ش أ

أصيب شاب فلسطيني بالرصاص المطاطي في الرأس عند اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء قرية كوبر شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة وشروعها باقتحام المنازل وتفتيشها.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من عبد الجليل العبد والد منفذ عملية مستوطنة حمليش، والصحفي إبراهيم العبد، عم منفذ العملية، واقتحمت المنطقة بين قريتي كوبر وبرهام المجاورة حيث اندلعت مواجهات مع مجموعة من الشبان، تخللها إطلاق للقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع.

وقد أقامت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على المدخل بين القريتين وشرع بتفتيش المركبات والتدقيق في بطاقات المواطنين والتحقيق مع المواطنين من قرية كوبر.

وخلال ساعات الصباح، داهمت قوات الاحتلال قرية كوبر وشرعت باقتحام المنازل والتحقيق مع الأهالي، كما شرعت جرافة عسكرية بأعمال التجريف في المنطقة الشرقية وتخريب الطريق الرئيس، وسط تحليق لطائرة استطلاع في سماء القرية ، وأعادت إغلاق المدخل الرئيسي لقرية كوبر بالسواتر الترابية بعد أن فتحه الأهالي يدويا ست مرات سابقا.

وفي سياق متصل، أحرق فجر اليوم مستوطنو مستوطنة “عتيرت” مركبتين في قرية أم صفا شمال المدينة، بعد أن اقتحموا القرية.ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على المدخل الشرقي للقرية.



ليست هناك تعليقات:

page rank