ملك الأردن يؤكد القدس أولويتنا الأولى

thumbs_b_c_02a0e34770b3c2d3f33516c7e2ff4e9e-630x350أ ش أ

أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم، السبت، أن القضية الفلسطينية والقدس هي الأولوية الأولى في الأردن، وأن المملكة مستمرة في القيام بدورها التاريخي في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

جاء ذلك خلال لقاء الملك عبدالله الثاني اليوم عددا من مدراء الإعلام الرسمي ورؤساء تحرير صحف محلية ونقيب الصحفيين في اجتماع ركز على أبرز القضايا المحلية والإقليمية.

وذكر بيان صادر اليوم عن الديوان الملكي الهاشمي أن اللقاء الذي جرى في قصر الحسينية بعمان تناول الأزمة الأخيرة في المسجد الأقصى، الحرم القدسي الشريف والجهود لإعادة فتحه بشكل كامل وعودة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل اندلاع الأزمة وضمان احترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في الحرم القدسي الشريف.

وقال الملك عبدالله الثاني “إنه لا توجد مناسبة إلا وأضع موضوع القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس أمام العالم ولا يوجد صوت يتحدث كما يتحدث الأردن فنحن نقوم بدورنا التاريخي والسياسي والقانوني ونوفر الغطاء لمنع تهويد المقدسات بالرغم من حجم وصعوبة التحديات”، مؤكدا أهمية التنسيق بين جميع الأطراف لضمان احترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في الحرم القدسي الشريف.



ليست هناك تعليقات:

page rank