«الناصريين المستقلين» المرابطون يهنئ الرئيس السيسي بثورة 23 يوليو

العميد مصطفى-حمدان-رئيس حركة الناصريين-المستقلين المرابطون

العميد مصطفى-حمدان-رئيس حركة الناصريين-المستقلين المرابطون

قدم أمين الهيئة القيادية، في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والستون لثورة 23 يوليو العظيمة.

وجاءت التهنئة،

“بإسمي الشخصي ، وبأسمى آيات الأحترام والتقدير والمباركة في الذكرى الخامسة والستون لثورة 23 يوليو العظيمة،  مؤكدين لكم يا سيادة الرئيس نحن أبناء ورجال هذه الثورة ننظر اليكم بكل الحب والفخر بأنكم خير من حملتم، مبادئ وأهداف هذا التحوّل التاريخي والمصيري في المسار الإنساني والحضاري لأمتنا العربية .

فكانت إنتفاضة 25 يناير و30 يونيو الشعبية، التي حماها خير أجناد الارض والقوات المسلحة المصرية بقيادتكم الرائدة، إمتدادا لثورة الظباط الأحرار بقيادة جمال عبد الناصر الذي به نفتخر وإليه ننتسب .

نحن على يقين يا سيادة الرئيس أن مصر العزيزة الكريمة وأنتم رئيسها قادرة وقوية وحازمة وحاسمة في القضاء على إرهاب وتخريب عصابات الإخوان المتأسلمين والحفاظ على مناعة ومتانة العلاقات الوطنية بين كل أطياف أهلنا المصريين .

فمصر بوطنية أبنائها العابرة لكل الطوائف وحرصها على الأمن القومي العربي من المحيط الى الخليج العربي رغم كل هذه الغيوم السوداء التي تظللها ستكون دائما وأبدا هي المثل والمثال لأمتها , وهي الحاضنة وصاحبة الدور المركزي في تجميع عناصر القوة الكامنة في أبناء الأمة من أجل حمايتها من كل الشرور الحاقدة التي تريد تفتيتها وتقسيمها وإضعافها” .



ليست هناك تعليقات:

page rank