اكد ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة نادي الزمالك على صعوبة مباراة العودة للفريق امام افريكا سبورت فى دور الـ 32 لدوري ابطال افريقيا والمقرر لها 8 ابريل المقبل.

واوضح يوسف فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة ونقلتها جريدة الشروق انه كان يتمنى ان يحقق الفريق فوز اكبر من اجل مباراة العودة مؤكدا فى الوقت نفسة ثقته فى الفريق وقدرته على تخطى المرحلة الصعبة.

وفاز الزمالك بهدف دون مقابل سجله البنينى رزاق فى الدقيقة الاولى .

واضاف نجم الزمالك السابق ان توقف النشاط الرياضي في مصر اثر بشكل كبير على مستوى الفريق خلال المباراة مضيفا ان الزمالك في حاجة لخوض عدد من المباريات الودية مع اندية عربية لضمان ارتفاع المستوى قبل مواجهة العودة.

وحول الازمة التى حدثت بين شوطى المباراة اكد يوسف ان نائب رئيس النادى الايفوارى وهو من اصل لبنانى سعى منذ قدومه للقاهرة لخلق المشاكل على ارغم من اشادة اللاعبين والجهاز الفنى بالاقامة فى مصر.

من جانبه ..أكد أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك أن غياب الجماهير عن مباراة الفريق أمام افريكاسبورت الإيفوارى أثر على نتيجتها .

وأوضح نبيه أن الفريق كان يسعى لتحقيق نتيجة أفضل ولكنه سيسعى فى الفترة القادمة للتجهيز الجيد وخوض أكثر من مباراة ودية للتجهيز للقاء العودة خاصة وأن توقف النشاط بمصر أثر ايضاً على الفريق.

وأضاف نبيه فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى بالمباراة أن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى كان منها إضطراري بسبب الإصابة مثل تغيير عمر جابر بدلاً من حازم إمام فيما كانت باقي التغييرات فنية بهدف تحسين النتيجة .

وإختتم نبيه تصريحاته بالتأكيد على أن مباراة العودة ستكون صعبة على الفريق ولكن الزمالك سيسعى لتخطى هذه العقبة .