تقرر بشكل نهائي غياب محمد ابو تريكة صانع ألعاب الاهلي عن لقاء الفريق امام الجونة الثلاثاء وذلك لمعاناته من شد في سمانة القدم.
ويلتقي الاهلي مع الجونة في الجولة رقم 19 للدوري المصري الممتاز الثلاثاء، حيث يحتل الاهلي المركز الثالث في ترتيب أندية البطولة برصيد 33 نقطة.
وأوضح وليد عبد الباقي طبيب الفريق في تصريحات لموقع النادي الرسمي أن: "تريكة اجرى اشعة على قدمه وسيغيب عن الفريق امام الجونة حيث سيحصل على راحة لعدة ايام من التدريبات كي لا تتفاقم اصابته".
وأتبع: "نسعى لتجهيز ابو تريكة ليكون جاهزاً لمواجهة زيسكو يونايتد".
ويلتقي الاهلي مع زيسكو الزامبي مطلع الاسبوع المقبل في اياب ثمن نهائي دوري ابطال افريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى سلبيا بدون اهداف.
وفي سياق متصل يبدأ الاحد عماد متعب تدريبات الجري حول الملعب، حيث سيكون قادرا في خلال فترة لا تتجاوز الثلاثة اسابيع على المشاركة في المباريات مع الاهلي بحيث عبد الباقي.
وكان متعب يعاني من اصابة بكسر في الضلوع أدت لغيابه عن الملاعب لفترة تقارب الشهرين، الا أن الفحوصات الاخيرة التي قام بها اثبتت شفائه التام من الاصابة.
تدريب منفرد لبركات
وقام لاعب الوسط محمد بركات باداء تدريبا منفرداً الاحد بالجري حول الملعب ولم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية او التقسيمة كونه يعاني من شد خفيف في وجه القدم.
وجاء تدريب بركات منفرداً كي لا تتفاقم اصابته وتصعب مشاركته في لقاء الفريق امام الجونة.
وسيجري محمد فضل مهاجم الفريق بدوره اشعة لتحديد الفترة التي سيتغيب فيها عن الملاعب اثر اصابته بتمزق في السمانة.
وفي نفس الاطار، تدرب أمير سعيود وأحمد شكري على تسديد الكرات من خارج المنطقة بحسب طلب المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه.
علماً بأن الجزائري سعيود اضاع فرصة فوز الاهلي على المصري في بورسعيد الجمعة بعدما ذهبت تسديدته في السماء في الدقيقة الاخيرة من اللقاء الذي حرم الاهلي من الصعود للمركز الثاني في ترتيب أندية الدوري وابقاه ثالثاً بفارق ست نقاط عن الزمالك المتصدر.
ومن جانبه، حرص محمود الخطيب نائب رئيس النادي على زيارة اللاعبين في المران والشد من أزرهم قبل مباراة الدوري الهامة المقبلة.