يتواجد المنتج والمخرج نصر محروس حاليا في أحد مستشفيات القاهرة حيث تعرض فجاة لأزمة صحية حرجة، إثر تعرضه لنوبة من ضيق التنفس الحاد. وقد أدخل محروس غرفة الإنعاش على الفور حيث اكتشف الأطباء تعرضه لأربع جلطات متتالية في الرئة، وتمت السيطرة على حالته كي لا يتعرض لمزيد من الجلطات.

وبحسب ما قاله الأطباء، وصل نصر محروس إلى المستشفى في حالة صحية متأخرة كادت تودي بحياته، وبعد استقرار حالته نقل الى قسم العناية المركزة في مستشفى آخر، ومنعت عنه الزيارات نهائياً.

وقد نصح الأطباء عائلته بعدم دعوة أحد لزيارته، لأن حالته غير مستقرة، وأى مجهود بسيط قد يعرضه لانتكاسة صحية قد تكون عواقبها غير حميدة، ولم يكن إلى جانب نصر محروس سوى زوجته وعائلته فقط.

وقال الأطباء أن يد الله تدخلت فى اللحظات الأخيرة، لأنه وصل إلى المستشفى فى حالة صحية متأخرة كادت تودى بحياته، وبعد استقرار حالته بعد عدة أيام تم نقله الى مستشفى آخر متخصص ووضعه فى قسم العناية المركزة، حيث منعت عنه الزيارة نهائياً إلى أن يصبح بمقدرته التنفس بشكل طبيعى دون تدخل طبى وبعد التأكد أنه سيكون بإمكانه التنفس بدون جهاز الإمداد بالأوكسجين.

وقد زارت الفنانة شيرين نصر في المستشفى للاطمئنان عليه، حيث تجمعهما صداقة تعود لعدة سنوات منذ قدمها نصر في أول أغنياتها "بحبك" التي قدمتها مع الفنان محمد محي