أكد المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" أنه لا زال يحلم بتمثيل منتخب مصر، مشيرًا إلى أن حلم أي لاعب هو اللعب لمنتخب بلاده.
وقال ميدو" إنه لا زال في عمر صغير وسيكون بمقدوره على المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقبلة، والمونديال المقبل بالبرازيل، مشيرًا إلى أن موقفه يختلف عن بركات الذي أعلن الاعتزال الدولي، خاصة وأن عمره 35 عاما ما يعني أن طموحه باللعب في كأس العالم أصبح منعدما".
وفي شأن آخر، أبان ميدو أنه بات بصفة شبه نهائية في نادي أياكس أمستردام الهولندي، ولم يتبق سوى الاتفاق النهائي والذي سيكون غدا ثم الكشف الطبي، مضيفا" إن التوقيع سيكون لموسم واحد".
وأشار ميدو إلى أنه اختار الانتقال لأياكس، خاصة وأنه كان يملك عروضا أفضل من الناحية المادية ومن أندية تلعب في دوري أبطال أوروبا، لأنه تربطه بالمدرب مارتن يول علاقة طيبة، بالإضافة إلى أن علاقته ممتازة بالجماهير والتي تعرف مستواي منذ أن لعبت للفريق قبل سنوات، موضحا"أنه سيدخل في منافسة شرسة مع كل من لويس سواريز، والمغربي منير الحمداوي.
ونصح ميدو متعب بأن يخرج ويوضح موقفه للرأي العام بشأن مشكلته المثارة مع نادي ستاندرلياج البلجيكي، مشيرًا إلى أن حاول الاتصال به، بيد أن هواتفه كلها مغلقة، متمنيا أن يخوض اللاعب ( خاصة وأن لديه إمكانيات كبيرة ) التجربة، خاصة وأنه في حال العودة للنادي سيتعرض لعقوبات كبيرة ".
وأبدى أحمد حسام تفاءله الكبير بفريق نادي الزمالك للموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الصفقات التي أبرمها كانت لسد ثغرات وبناء على توجيهات المدير الفني، مشيرًا إلى أنه ليست لديه نية في العودة للنادي وأنه مستمر في مشوار احترافه الأوروبي.
ورغم ثنائه على صفقات النادي الأهلي إلا أنه أكد أن ذلك لن يكون شرطا لأن يؤدي الفريق أفضل من الموسم المقبل.
وطلب اللاعب من جماهير نادي الزمالك أن تصبر على أحمد غانم سلطان خاصة وأنه كان أحد أبرز اللاعبين الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه تحدث للاعب ووجده يمر بحالة نفسية سيئة.