فجر نبيل أبو زيد وكيل أعمال الدولي المصري محمد ناجي "جدو" لاعب الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أن السبب في تغير رغبة اللاعب في الإنضمام للزمالك لاعبي الفريق الأبيض من الدوليين الذين كانوا متواجدين مع المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الماضية بأنجولا.

وأشار وكيل اللاعب في تصريحات لبرنامج "القاهرة اليوم" إلى أن اللاعب عندما رحل مع المنتخب المصري إلى أنجولا قام عدد من لاعبي الزمالك الدوليين بتغيير وجهته ومطالبته بعدم اللعب للقلعة البيضاء، وذلك بسبب المشاكل والخلافات الموجودة باستمرار في الزمالك على حد وصف وكيله.

وأوضح أبوزيد أن جدو وقع بالفعل لنادي الزمالك قبل السفر إلى أنجولا, ولكنه عندما عاد رفض إتمام تعاقده وطلب استمرار اللعب لنادي الاتحاد السكندري.

وأسرد وكيل اللاعب أن تعاقد جدو مع الزمالك كان يمتد لثلاث سنوات يأخذ اللاعب في الموسم الأول مليون و 200 ألف جنيه, وفي الثاني مليون و 300 ألف, وفي الثالث مليون و400 ألف.

وأوضح وكيل اللاعب أنه عندما عاد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك من رحلته بالخارج قرر إعطار اللاعب شقة هدية، ولكنه اقنع جدو بالحصول على مبلغ الشقة بشكل نقدي، ووافق عباس، ولكن عندما عاد اللاعب من أنجولا تغيرت وجهته تماماً.

الجدير بالذكر أن تشكيلة منتخب مصر في نهائيات أنجولا، والتي توج الفريق بلقبها ضمت من الزمالك كل من عبد الواحد السيد، ومحمود فتح الله، وهاني سعيد، ومحمد عبد الشافي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.