قدم 35 عضوا بحزب الغد بالاسكندرية استقالات جماعية - وهم يشكلون 50% من آخر جمعية عمومية تم عقدها بالحزب منذ سبعة شهور - اعتراضا علي سياسة أيمن نور بالحزب وتنصيب نفسه الزعيم الأوحد للحزب برغم انه محروم من حقوقه السياسية لصدور حكم قضائي ضده في قضية تمس الأمانة والشرف.
وقال محمد سعد الوسيمي وكيل أول الحزب - المستقيل - ان أيمن نور حول الحزب إلي شركة اعلانية خاصة به وانه انحرف عن مباديء الحزب التي كان ينادي بها وبات يمارس أبشع أنواع الديكتاتورية داخل الحزب وهو ما يتهم الحزب الوطني بممارسته.
وأضاف ان الأعضاء الذين قدموا استقالات تأكدوا ان الحكم الذي سبق وأن صدر ضد نور في واقعة التزوير ليس فيه ظلم حيث رصدوا من خلال تصرفاته وسلوكياته ما ينم علي ذلك حيث كان من أبرز المؤيدين للحزب الوطني في عام 1995 ثم انقلب عليه وأتي بأعضاء غير معروفين في الغد سرعان ما انقلبوا عليه شخصيا عند انقسام موسي مصطفي.
وأخيرا أحضر شبابا من باب الشعرية بالقاهرة علي انهم قدامي أعضاء الغد في حين ان عمر الشاب فيهم لا يتجاوز 19 عاما وبالتالي كان لايتجاوز عمرهم ال 15 عند انشاء الحزب منذ خمس سنوات.
وأضاف ان عددا من الأعضاء قاموا برفع دعوي أمام القضاء الاداري لتجنيب نور من الجمعية العمومية للغد أو أي منصب قيادي فيه وذلك لحرمانه من حقوقه السياسية لصدور حكم قضائي ضده في قضية تزوير التوكيلات.

المصدر: صحيفة "الجمهورية".