عادت اللنجمة اللبنانية الجميلة مادلين مطر لاثارة الجدل بتصريحاتها الجريئة حتى لو لم تكن جديدة ، فقبل اسابيع دخلت مادلين معركة غير محسوبة مع النجمة المصرية سيرين انتهت بفوز الاخيرة التى تجاهلت وجودها وسألت بكل غرور: مين مادلين مطر دى؟!!كانت مادلين هاجمت الكليبات المصرية وهى تدافع عن العرى فى الكليبات اللبنانية واتهمت روبى وشيرين بترويج العرى هذه المرة تتحدث مادلين عن مشاهد عارية فى آخر كليب لها .. دافعت المطربة اللبنانية عن مشهد السرير في كليب "?بحبك وداري?"، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها رفضت تجسيد شخصية مواطنتها الراحلة سوزان تميم في فيلم سينمائي.
من حقي أن أرتدي الثياب الأنيقة وحول نومها على سرير يدور بها في كليب "بحبك وداري"، قالت مادلين "كان المقصود منه إظهار الحبيبة وهي تعيش في دوامة كبيرة لا مخرج منها?، فالحبيبة في هذه الأغنية كانت تعاني من إهمال حبيبها لها?، ?والتصوير خدم فكرة الأغنية?"، ورفضت المطربة اللبنانية تصنيفها على أنها مطربة إغراء، قائلة "يجب أن نعترف بأن الإغراء موجود لدى كل امرأة فمن? ?الضروري أن أعبر عن صورة المرأة ولكن في حدود معينة".
وأضافت "فمن حقي أن أرتدي الثياب الأنيقة لكن بشكل يناسبني ويناسب مجتمعنا العربي، ?وعن نفسي أحرص على تقديم صورة المرأة الجميلة وليس استعراض الجسد للفت الأنظار ?فأنا أرفض تماما قيام البعض باستعراض أجسادهن"، وأشارت إلى أنها تحافظ على مشاعر أشقائها الرجال وتحرص دائماً على أن تعرض أعمالها المصورة عليهم قبل عرضها لمعرفة رأيهم، وأشارت إلى أن تشبيه البعض لها في أغانيها بالفنانة الكبيرة شادية، قالت مادلين "أشكرهم على ذلك فهذا شرف كبير لي?، ?وقد يكون السبب أنني أقدم الدلع بشكل "كلاس?"، ?الدلع المهذب مطلوب لكنني أرفض الابتذال?".?
متحمسة للسينما..وكشفت مادلين مطر عن تلقيها عرضا لبطولة فيلم سينمائي يحكي قصة حياة الراحلة سوزان تميم، لكنها اعتذرت عنه? حسب موقع ال MBC،وأوضحت أنها ستكرر تجربتها السينمائية بعد فيلمها الأول "?آخر كلام"، وقالت "سأكرر التجربة قريبا لأنني متحمسة للسينما لكنني يجب أن أكون حريصة وسأبدأ قريبا تصوير فيلم من إنتاج السبكي في مصر، ونحن الآن في مرحلة التحضير ووضع الخطوط النهائية لكنني لن أكشف التفاصيل في الوقت الحالي"?، ولفتت إلى أنها تحرص على اختيار أعمالها السينمائية الجديدة، خوفا من أن ?يسرقها التمثيل من الغناء، وقالت "إنني في الأساس مطربة ولي نجاحاتي الكبيرة، وبالتالي يجب أن? أحافظ على ذلك?".?
وعن تحضيرها لمسلسل تلفزيوني يتناول قصة حياة الفنانة المصرية هند رستم، قالت طبر "الموضوع يحتاج لدراسة متأنية،? فبعض النقاد أكدوا لي أنني قادرة على تجسيد الشخصية، ?لكنني طلبت التمهل ودراسة المشروع بهدوء ولم أحدد حتى الآن موقفي؛ ?لأن أداء شخصية السيدة هند رستم شيء صعب جدا؛ لأنها نجمة كبيرة جداً"، وعن خلافاتها مع المطربة المصرية روبي، قالت المطربة اللبنانية "هذا الموضوع أخذ أكثر من حجمه?، ?فأنا لم أهاجم روبي، والبعض حاول إشعال الموقف عن طريق التأكيد أنني هاجمتها ورفضت أغانيها.. وهذا الكلام? ?غير صحيح بالمرة?"، وأضافت "لقد التقيت بها في إحدى المناسبات وشرحت لها الموقف.. وانتهى الأمر?، فهي فنانة متميزة ولديها قدرات فنية هائلة"?.